هيفاء وهبي تشن هجوماً حاداً على محمد السبكي ورده أكثر قسوة

اشتعلت الخلافات مؤخراً بين الفنانة هيفاء وهبي ومنتج أحدث أفلامها محمد السبكي، وشنت هيفاء هجوماً حاداً عليه، وذلك بعدما علم محمد السبكي بمشاركة الفنانة اللبنانية كضيف شرف بمشهد واحد في فيلم "خير وبركة" من إنتاج شقيقه أحمد السبكي.

ورأى محمد السبكي أن مشاركة هيفاء وهبي في فيلم شقيقه سيؤثر على فيلمهما الجديد "ثانية واحدة"، خاصة وأنه من المقرر عرض الفيلمين في نفس التوقيت.

وكرد فعل عنيف أعلنت هيفاء وهبي اعتذارها عن فيلم "ثانية واحدة" لمحمد السبكي، بالرغم من أنها بدأت في تصوير العمل بالفعل، وأصدرت هيفاء وهبي بياناً نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاجمته فيه حيث قالت "أتراجع عن استكمال تصوير فيلم (ثانية واحدة) بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة وأعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الأخبار من مصدرها الصادق".

وكرد فعل على اعتذار هيفاء وهبي عن المشاركة في الفيلم، قام محمد السبكي بالتقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية، وتدرس النقابة حالياً الشكوى، ومن المقرر صدرو قرار بشأنها الفترة المقبلة.

© 2017 All rights Reserved

Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors.
Please consider supporting us by disabling your ad blocker.